حمل قوقل كروم لتصفح الموقع بشكل سريع

تحميل برنامج واتس اب للايفون Download WhatsApp for iPhone

تحميل برنامج واتس اب للايفون Download WhatsApp for iPhone

Whatsapp iphone

صورة برنامج الواتس اب للايفون

whatsapp iphone


تعريف برنامج الواتس اب للايفون

WhatsApp Messenger تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يمكنك من المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. كما يخولك التطبيق من التواصل بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! و بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء، بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

برنامج واتس اب يدعم كافة أجهزة أي فون مهما كانت قديمة شريطة أن تعتمد نظام تشغيل iOS 4.3 أو أي إصدار أحدث منه. كما تجدر الإشارة إلى أن بعض الخصائص في واتساب غير متوفرة على أجهزة أي فون القديمة. ولكي تستمتع باستعمال واتساب على أفضل وجه يجب أن تستخدم آخر إصدار لنظام تشغيل أي فون iOS متوفر لنوع جهازك، ولكن برنامج واتس اب لا يدعم في الوقت الحالي أجهزة iPad وiPod.

من جهة أخرى، واتس اب لا يحظر استعمال واتساب على أجهزة أي فون التي تم تعديلها عن طريقة الجيل بريك Jailbreak أو أجهزة أي فون غير المقفلة (أي يمكن استخدامها مع أية شريحة SIM بدون قيود)، غير أنه لا يقدم الدعم لمستخدمي الهواتف التي تم تعديل أنظمة تشغيلها. و هو متوفر لعدة أجهزة هاتفية، مثل: أندرويد | بلاك بيري | نوكيا | ويندوز فون.

يعتبر برنامج واتس اب من أفضل برامج الشات و الماسنجر بالنسبة للهواتف الحديثة مثل الايفون Iphone و هواتف البلاك بيري الشهيرة. البرنامج مجاني من شركة واتس اب WhatsApp, و يمكنك من خلال البرنامج ارسال و استقبال الميديا كالصور و الملفات المختلفة بكل سهولة.

خصائص برنامج الواتس اب للايفون

الإسم:whatsapp iphone
الإصدار:2.8.7
التوافق:Compatible with iPhone. Requires iOS 4.3 or later. This app is optimized for iPhone 5.
الحجم:11.5 MB
الترخيص:مجاني
المصنع:Whatsapp


تحميل برنامج الواتس اب للايفون



-------------------
كلمات البحث عن برنامج : تحميل برنامج واتس اب 2013, تحميل واتس اب 2013 مجانا, download whatsapp iphone 2013, الواتس اب للايفون, واتس اب, تحميل الواتس اب للايفون, تحميل whatsapp for iphone