حمل قوقل كروم لتصفح الموقع بشكل سريع

تحميل برنامج واتس اب للاندرويد Download WhatsApp for android

تحميل برنامج واتس اب للاندرويد Download WhatsApp for android

WhatsApp for Android

صورة برنامج واتس اب

WhatsApp for Android



تعريف برنامج واتس اب

WhatsApp Messenger تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يمكنك من المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. كما يخولك التطبيق من التواصل بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! و بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء، بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

برنامج واتس اب يدعم كافة أجهزة أندرويد شريطة أن تنطبق عليها المواصفات التالية:
أن يكون هاتف أندرويد يعتمد نظام تشغيل OS 2.1 أو الإصدارات اللاحقة. أن يكون هاتف أندرويد يستطيع أن يتلقى رسائل نصية أو اتصالات هاتفية خلال عملية التحقق من رقمك.
كما يجب أن تكون مشتركاً بخطة بيانات خلوية مناسبة لكي تتمكن من تلقي الرسائل والدردشات عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت من خلال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi.
في الوقت الحالي برنامج واتس اب لا يدعم اللوحات الإلكترونية ولا الأجهزة الهاتفية التي تعتمد على الاتصال بالإنترنت من خلال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi فقط.

واتس اب أندرويد أحد أشهر برامج الشات والدردشة، و مسنجر واتس اب يحتل رقم واحد في أكثر البرامج شهرة وتحميلا علي متجر الأندرويد، مسنجر واتس اب من أفضل برامج الشات والدردشة لعدة أسباب تتلخص في التالي:

1- البرنامج يدعم إجراء مكالمات صوتية مجانية وإرسال رسائل مجانية إلي أي شخص اخر يمتلك البرنامج.
2- الشئ الاخر الاكثر روعة في البرنامج انه يدعم اجراء مكالمات فيديو ايضا مجانا وليس فقط لشخص واحد بل تستطيع التحدث مع اكثرمن شخص في نظام جروبات بالصوت والصورة.
3- البرنامج يدعم اجراء مكالمات دولية ايضا مجانا كل ما تحتاجه فقط ان تكون متصل فقط بالانترنت. 4- تستطيع ارسال ملفات صوتية وصور وبيانات عبر البرنامج.
5- البرنامج يدعم التشغيل علي اكثر من منصة حيث تستطيع التحدث بالبرنامج ليس فقط للاجهزة التي تعمل للاندرويد ولكن ايضا للايفون والبلاك بيري واجهزة نوكيا.
6-البرنامج يتطلب نظام تشغيل اندرويد 2.1 او اكثر بمعني انه يدعم جميع الاجهزة التالية” سامسونج جالكسي ميني،جالكسي اس،جالكسي تاب،جالكسي اس 2، جالكسي نيكسس،موتوريلا درويد،اتش تي سي ديزير” وغيرها من الاجهزة التي تدعم التشغيل بانظمة الاندرويد.

البرنامج رائع جدا يتوفر مجانا لمدة سنة كاملة وبعد انتهاء السنة تستطيع شراءه كاملا مدي الحياة باقل من 2 دولار

خصائص برنامج واتس اب

الإسم:WhatsApp for Android
الإصدار:2.9.4764
التوافق:Android OS 2.1 or above
الحجم:9.7 MB
الترخيص:مجاني لمدة سنة
المصنع:WhatsApp


تحميل برنامج واتس اب



-------------------
كلمات البحث عن برنامج : تحميل برنامج واتس اب اندرويد 2013, تحميل واتس اب اندرويد 2013 مجانا, download WhatsApp 2013, واتس اب, واتس اب اندرويد, تحميل واتس اب, تحميل WhatsApp Android