حمل قوقل كروم لتصفح الموقع بشكل سريع

تحميل برنامج افاست انتى فيروس 2013 مجاناً Download Avast AntiVirus

تحميل برنامج افاست انتى فيروس 2013 مجاناً Download Avast AntiVirus


صورة برنامج أفاست! مضاد الفيروسات المجاني

AVAST FREE Antivirus


تعريف برنامج أفاست! مضاد الفيروسات المجاني

برنامج Avast أفضل برنامج حماية من الفيروسات على الإطلاق معه إحمي جهازك وملفاتك الثمينة والقيمة من الفيروسات فقد حصل على جائزة أفضل برنامج حماية. يحميك البرنامج من مخاطر الإختراق والتجسس ويوقف رسائل البريد الإلكترونية المزعجة ويؤمن بياناتك الشخصية من الإختراق, لذلك مع إستخدام برنامج افاست انتي فيروس Avast Antivirus أنت في مأمن من مخاطر الإنترنت المختلفة التي تحيط بك.

برنامج افاست Avast يعتبر من أقوي وأشهر برامج الحماية من الفيروسات العالمية وحصل علي العديد من الجوائز العالمية في مجال الحماية وهو منافس شرس لبرنامج كاسبر سكاي ونورتون انتي فيروس وبرنامج AVG و برنامج افيرا. البرنامج يستخدمه 161 مليون مستخدم حول العالم حسب ما أعلن الموقع الرسمي للبرنامج. المميز في هذا البرنامج سهولة إستخدامه وبساطته وإنه مجاني ومتاح للجميع بدون قيود. أيضاً يوجد إصدارات أخري للبرنامج ستجدها في موقع الشركة المنتجة.

برنامج الأفاست انتي فايروس Avast هو عبارة عن حزمة من التطبيقات الفرعية التي تعمل على حمايتك من أي فيروس محتمل ومن أي تهديد قد يتعرض له جهاز الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب الخاص بك ، فإذا تم استخدامه بالشكل الصحيح وايضا كان هناك بعض البرامج المساعدة مثل برامج الباك أب فإنك لن تعاني من أي فقدان أو خلل يصيب البيانات لديك.

برنامج مضاد الفايروسات أفاست Avast يمكنك من الحصول على أفضل المميزات التي توجد في البرامج الحديثة لمكافحة الفيروسات ، فقد حاز هذا البرنامج على العديد من الأوسمة والجوائز عبر مواقع التحميل والداونلود ، فهو يعتبر أنتي سباي وير anti-spyware معتمد من West Coast Labs .

في هذه النسخة من برنامج الأفاست تم تسريع البحث عن الفايروسات scanning about viruses لتصبح بسرعة فائقة ، كما تم تطوير الشكل الخارجي إلى ستايل رائع وجذاب.

أفاست! الحزمة الأمنية المتكاملة - أفضل البرامج مبيعاً مع التقنيات مثل المنطقة الآمنة™ ، و صندوق الاختبارات، و جدار الحماية، و مضاد البريد المزعج، يحميك برنامج الحزمة الأمنية المتكاملة خلال قيامك بالأنشطة على الإنترنت مثل التسوق، و الخدمات المصرفية، و تصفح المواقع المشروعة أو الخطرة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحمي جهازك ضد القراصنة و البريد المزعج.

خصائص برنامج أفاست! مضاد الفيروسات المجاني

إسم البرنامج     : Avast Free Antivirus 2013
إصدار البرنامج : Avast! Free Antivirus 8.0.1483
أنظمة التشغيل   : Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8
حجم البرنامج   : 106.52 MB

مميزات برنامج أفاست! مضاد الفيروسات المجاني
  • البرنامج يعتبر من أقوي برامج الحماية من الفيروسات المتوفرة حالياً .
  • البرنامج يعمل علي كافة أنظة الويندز المعروفة.
  • البرنامج يدعم اللغة العربية.
  • مضاد فيروسات ومضاد برامج التجسس مع عدد أكثر من ميزات الأمان على الإنترنت.
  • برنامج جدار حماية و مضاد البريد المزعج.
أفاست! مضاد الفيروسات المجاني يمنع الفيروسات وبرامج التجسس جيدا بما الكفاية ليتفوق في كثير من الأحيان على المنتجات المنافسة المدفوع المتكاليف و ذلك ساعد في جعله مضاد الفيروسات الأكثر شعبية في العالم.

تحميل برنامج أفاست! مضاد الفيروسات المجاني



-------------------
كلمات البحث عن برنامج : تحميل, برنامج, تحميل برامج مجانية, برنامج فيروسات, برامج فيروسات, تحميل افاست 2013, أفاست 2013, تحميل أفاست 2013, تحميل Avast 2013, Download, Free, software Avast